بطولة غرب آسيا: فوز العراق على الاردن 1-صفر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بطولة غرب آسيا: فوز العراق على الاردن 1-صفر

مُساهمة  العراقي الوطني في الإثنين ديسمبر 10, 2012 8:10 pm


بغداد/البغدادية نيوز/..حقق منتخب العراق بكرة القدم اول فوز له في مستهل مشواره ضمن منافسات بطولة غرب اسيا بكرة القدم المقامة حاليا في دولة الكويت على حساب منتخب الاردن بهدف نظيف في المباراة التي ضيفها ملعب نادي النصر الكويتي .
انتهى شوط المباراة الاول بالتعادل السلبي مع افضلية لمنتخب العراق الذي استحوذ على الكرة معظم اوقات هذا الشوط وتمكن من اخطار مرمى الاردن عدة مرات .
وفي شوط المباراة الثاني عزم لاعبو منتخب العراق الى كسب نقاط المباراة بعد ان تبادلوا الهجمات مع نظرائهم الاردنيين الذين وصلوا اكثر من مرة المرمى العراقي وتمكنوا من تهديده خصوصا الكرة التي ردتها عارضة الحارس جلال حسن حتى حانت الدقيقة 62 من زمن المباراة لتعلن تقدم منتخب العراق بهدف الفوز الوحيد الذي جاء بامضاء رجل المباراة الاول حمادي احمد الذي تسلم الكرة وهو بمواجهة المرمى الخالي من الحارس من كرة وصلته من الجناح اليمين احمد ياسين الذي برع كثيرا وقدم مجهودا فرديا رائعا تمكن ازائه من عبور اكثر من مدافع اردني بطريقة جميلة جدا ليضع الكرة على طبق من ذهب الى حمادي الذي لم يتوانى بايداعها الشباك محرزا هدف الفوز .
حاول لاعبو الاردن العودة الى نقطة البداية بعدما رموا بكل ثقلهم في ساحة الفريق العراقي لكن صلابة الدفاع العراقي حالت من دون تحقيق مراد الفريق الاردني ليكون منتخب العراق بهذا الفوز بصدارة فرق المجموعة الثالثة .
واختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب منتخب العراق حمادي احمد للقب رجل المباراة لتسجيله هدف الفوز وللمجهود السخي الذي بذله في تحقيق الفوز للفريق العراقي
avatar
العراقي الوطني

عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 26/10/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى